صيانة و كشف تسربات الغاز المركزي بأحدث الأجهزة مع ضمان على قطع الغيار

في ظلّ تزايد الطلب على تمديدات الغاز في مختلف أرجاء المملكة؛ نسعى في أمانكم إلى تقديم أفضل خدمات صيانة و كشف تسربات الغاز المركزي وتوفير أفضل قطع الغيار والاكسسوارات.

ونقدم في أمانكم خدمات صيانة الغاز المركزي من خلال عقود صيانة دورية أو صيانة الزيارة الواحدة أو صيانة الطوارىء وذلك سواء قمنا نحن بتمديد الشبكة أو قامت بالتمديد شركة أخرى.

نقدم خدماتنا في جدة، و مكة المكرمة، و الطائف، و المدينة المنورة، و الرياض.

لماذا أمانكم أفضل شركة صيانة و كشف تسربات غاز مركزي بجدة و المملكة

1- لدينا طاقم عمل من مهندسين و فنيين وعمال على قدر كبير من الخبرة والحرفية بسيارات صيانة طواريء غاز مجهزة لسرعة الاستجابة لأعمال الصيانة الطارئة والتسربات.

2- نستخدم أحدث اساليب وأجهزة كشف تسربات الغاز، وأجهزة التصوير الحرارى والموجات الفوق صوتية لتحديد مسار المواسير تحت البلاط وفي الجدران دون الحاجة للحفر.

3- نقدم ضمان على كافة اعمال الصيانة التى نقوم بها أو قطع الغيار التى نستبدلها.

4- نقدم فاتورة وتقارير معتمدة لأي أعمال صيانة نقوم بها.

5- نعمل في جميع أحياء مدن جدة و مكة المكرمة و الطائف و المدينة المنورة و الرياض

أهمية الفحص و الصيانة الدورية لشبكة الغاز المركزي

صيانة غاز مركزي بجدة و الرياض

يستوجب تركيب الغاز المركزي إجراء عمليات فحص و صيانة دورية للتمديدات للتأكد من عدم وجود أي عطل فني في الشبكة. والتأكد من سلامة المواسير والوصلات، ومفاتيح التحكم ومحابس الغاز؛ مع التأكد من عدم وجود أي انسداد في المواسير يعيق من تدفق الغاز.

حيث أنه مع الوقت، يمكن أن يؤدي إهمال الفحص و الصيانة إلى حدوث بعض المشاكل مثل نقص كفاءة الشبكة وبطء تدفق الغاز فيها، أو حتى حدوث مشاكل خطيرة بسبب التسربات.

 لذا يجب المداومة على الصيانة الدورية لشبكة خطوط الغاز وكواشف التسرب وصمامات الأمان، وساعات الضغط، ولوحات التحكم؛ وإعادة تأهيل الخزانات والأنابيب والمواسير.

عقود صيانة تمديدات الغاز المركزي في أمانكم

نقدم في أمانكم مختلف عمليات الصيانة على شبكة تمديدات الغاز عبر عقود تبرم بين الشركة والعميل وفق زيارات دورية كل شهر أو 3 شهور أو 6 شهور، وذلك حسب حجم الشبكة والاتفاق بالعقد.

كما تلتزم الشركة بإجراء مختلف أعمال الصيانة الوقائية أو الطارئة خلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة من الاتصال بنا مع توفير تقارير كاملة حول ما تم إصلاحة أو استبداله، وتقديم ضمان عليه.

ونقوم في أمانكم ضمن عقود الصيانة بإجراء فحص شامل للشبكة والمتابعة الدورية لضغط الغاز فيها، وفحص خزانات الغاز، ومختلف الاكسسوارات الملحقة، وتوفير قطع الغيار اللازمة من محابس ومنظمات وكواشف تسرب وأجهزة إنذار خلال فترة سريان العقد.

فحص و كشف تسربات الغاز المركزي

كشف تسربات غاز مركزي بجدة و الرياض

تعتبر مشكلة تسرب الغاز من أكثر المشاكل المقلقه من تمديدات المركزية للغاز؛ لذا وفي حال الشك في حدوث هذه المشكلة يتوجب اتباع النصائح التالية:

  • بداية يجب التأكد من إغلاق كافة مفاتيح الكهرباء ومحابس الغاز عند الشك بوجود أي تسرب للغاز.
  • فتح جميع النوافذ في المنزل، وإبعاد مختلف المواد القابلة للاشتعال عن مكان التسرب.
  • فصل مختلف الأجهزة الكهربائية لمنع حدوث أي ماس كهربائي في المنزل.
  • عدم إشعال النار في المنزل حتى وصول عمال الصيانة.
  • التواصل مع شركة كشف تسربات الغاز المتعاقد معها أو بنا في امانكم بسرعة لتحديد مكان التسرب واسبابها وإصلاحه مع محاولة الوقاية منه.

آلية كشف تسربات الغاز التى نقوم بها في أمانكم

عند وجود كاشف للتسرب في الشبكة سيقوم على الفور بفصل الغاز عن المنزل من الصمام الرئيسي تلقائياً، مع إمكانية بعض الأنواع من الكواشف الذكية بإخطار صاحب المنزل عن طريق رسالة على جواله.

ويمكن عادة التأكد من تسرب الغاز باتباع الطريقة التقليدية التي تقوم على مزج ملعقة شاي مع سائل الجلي وكوب ماء، ثم وضع الخليط على اسفنجة وتمريرها على الأنابيب لكشف مكان التسرب. إذ يحدث أن تنشأ فقاعات رغوية في الأنبوب مكان التسرب.

ونحن في أمانكم نختلف عن أي شركة كشف تسربات الغاز المركزي الاخرى حيث لدينا طاقمًا من العمال المختصين المدربين على أحدث أجهزة كشف التسرب وإصلاحها والتعامل معها بسرعة كبرى.

تسليك مواسير الغاز

يسبب عدم متابعة تعبئة الخزان عند الوصول ل 20% لتجمع السائل الموجود داخل الخزان في الشبكة مع تراكم الترسبات داخل مواسير الغاز على المدى الطويل، مما قد يُحدث انغلاق جزئي في المواسير يمنع مرور الغاز عبرها إلى صمام الغاز الرئيسي؛ وهو ما يتطلب إعادة تسليك مواسير الغاز.

ونحن في أمانكم، وعبر حملات الصيانة الدورية، نلتزم بتسليك مواسير الغاز وتنظيفها من مختلف الترسبات والبقايا لضمان تدفق الغاز بالشكل المتوقع.

للاستفسار عن عقود الصيانة لدينا أو عن تمديدات الغاز قم بالاتصال بنا على 0555704058 وسيقوم احد ممثلي خدمة العملاء لدينا بإجابة كافة استفساركم.

صيانة غاز مركزي
للاستفسار تواصل معنا على 0534226662